الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري: نطالب اتحاد الكرة بالوقوف في صف الأندية.. وعرض شفهي من بيراميدز لضم وادي

المصري - أرشيفية
رياضة
المصري - أرشيفية
السبت 27/يونيو/2020 - 12:10 ص

قال محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، إن الفريق بدأ التدريبات الجماعية أمس، ملتزما بجميع الإجراءات الاحترازية بعد إجراء المسحة الأولى وفي انتظار المسحة الثانية الأحد القادم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن النادي على استعداد للعودة للمباريات في حالة تنفيذ الشروط التي وضعتها الأندية على طاولة النقاش مع اللجنة الخماسية وأولها الضمانات المالية والصحية.

وأكمل، موقف المصري والأندية الجماهيرية صعب جدا في حالة لم يكن هناك دعم مادي لتغطية الإجراءات الاحترازية الطبية التي لا تقتصر على المسحات فقط، وإنما هناك الإقامات والتعقيم وأشياء أخرى كثيرة لا يستطيع المصري تحملها.

واستأنف، لابد أن تكون هناك ضمانات أيضا لالتزام الشركات الراعية بالتزاماتها حتى نستطيع عبور الأزمة بشكل سليم وبأقل خسائر لجميع الأطراف.

وأكمل تصريحاته قائلا:” العائق المادي هو الأكبر في الفترة الحالية لأن العبء أصبح مضاعف ولابد أن يقف اتحاد الكرة في صف الأندية لأن في النهاية الجميع يتمنى عودة الحياة لطبيعتها، وواثقين من دعم الدولة وأنها ستنظر للأمر بشكل جيد إذا جد جديد من الناحية الصحية.

وأنهى تصريحاته قائلا:” لا توجد أي عروض رسمية خاصة بمحمود وادي وكريم العراقي لاعبي الفريق سوى طلب بشكل شفهي من بيراميدز لضم محمود وادي .

المصري يطالب الزمالك بدخول عمر السعيد في صفقة محمود وادي

تابع مواقعنا