الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل شفاء مريض بفشل كلوي حاد من الإصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 27/يونيو/2020 - 10:49 ص

قال الدكتور محمد طالب نائي مدير مستشفى العزل الصحي في النجيلة بمحافظة مطروح، إن المستشفى نجحت في إجراء أول عملية غسيل كلوي مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”سلبية تحاليل -pcr- لمريض غسيل كلوي وتعافيه من كورونا في مستشفى النجيلة للعزل، ودي كانت اول حالة غسيل كلوي تصاب بكورونا في مطروح، وأول حالة غسيل كلوي تجيلنا بمستشفى النجيلة للعزل”.

وأضاف:” تاني حاجه إنجاز شخصي ليا وهو تركيب “ماهوكر” لحالة فشل كلوي حاد من مضاعفات كورونا ودي أول حالة AKI تغسل برضو في مستشفى النجيلة للعزل، الحالة على فنت والحمد لله الجلسة الأولى عدت على خير.. وبما أنه أول “ماهوكر” ليا اركبه لحالة كورونا وأول حالة AKI تغسل عندنا فبصراحة كنت سعيد بالحاجة دي”.

وأشار :”عايزين دعمكم الكامل للأطباء الفترة دي، فعلا بيتم بذل جهد فوق المستطاع ومحدش بيقصر أبدا، ونصيحه لزمايلي الأطباء، أعمل اللي يمليه عليك ضميرك ومفيش حاجة بتضيع ثوابها عند ربنا أبدا، وربنا يستعملنا ولا يستبدلنا لخدمه المرضى ويجعلنا سبب لشفاء المرضى، ولتاني مرة كل الشكر للبروف د. يحيي الزاهد على دعمه الكامل ليا طبيا واتعلمت منه كتير الفترة دي، وكل الشكر للطاقم الطبي أطباء وتمريض وفنيين وإداريين بمستشفى النجيلة لما يقدموه من جهد كبير على جميع المستويات”.

شاهد.. لحظة توزيع أول علاج لفيروس كورونا محلي الصنع على مستشفيات العزل (صور)

الطفلة بحالة جديدة.. مستشفى سوهاج العام يجرى ثالث عملية ولادة قيصرية لأم مصابة بكورونا (صور)

تابع مواقعنا