الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري توجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 09:18 م

حرصت الفنانة هند صبري، على تهنئة لاعب الكرة العالمي محمد صلاح، بفوزه كأول لاعب مصري يتوج بلقب الدوري الإنجليزي، وثالث لقب دوري فى مسيرته الاحترافية، بعدما توج بلقبين مع فريق بازل السويسري.

ونشرت هند صبري، صورة جديدة تجمعها بمحمد صلاح، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “مبروك فوز فخر العرب محمد صلاح مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي”.

ووجهت هند رسالة له قائلة: “تمنياتي بالتوفيق الدائم.. ودعائي أن تستمر مصدر فخر لنا كعرب.. في انتظار لقب الهداف للمرة الثالثة”.

View this post on Instagram

مبروك فوز فخر العرب محمد صلاح مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي. تمنياتي بالتوفيق الدائم ..ودعائي أن تستمر مصدر فخر لنا كعرب … في انتظار لقب الهداف للمرة الثالثة Congratulations to Mo Salah and his team for winning with Liverpool the English Premier League! I’m wishing you success and to stay forever a source of pride for us Arabs. Expecting you to earn the top scorer title for the third time ! @mosalah #liverpool #mosalah #mosalahfans #premierleague #HendSabry #Hendsabryfans #محمد_صلاح #محمد_صلاح_فخر_العرب #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Jun 27, 2020 at 11:07am PDT

كما تستعد الفنانة هند صبري لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم” هجمة مرتدة” خلال الفترة المقبلة، لا سيما كان من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد مما نتج عنه صعوبة استكمال التصوير.

وتقع هند صبري خلال أحداث المسلسل في حب الفنان أحمد عز الذي يجسد شخصية ضابط في المخابرات المصرية، ويتناول أحداث المسلسل في أحد ملفات المخابرات.

ويشارك في مسلسل “هجمة مرتدة” العديد من الفنانين منهم أحمد عز، هشام سليم، ماجدة زكي، هند صبري، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، ندى موسى، محمد جمعة، علي قنديل، محمود البزاوي، نضال الشافعي، أحمد حلاوة، شمم الحسن، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج احمد علاء الديب.

هند صبري تنعي الراحل حسن حسني: “فقد الفن العربي واحدا من كباره وممثليه العظام” (صورة)

بعد تعاقدها مع Netflix.. هند صبري :”أشعر بالسعادة لتقديم عمل متمركز حول المرأة العربية”

تابع مواقعنا