• بحث عن
  • تعرف على المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ النهائي

    يقدم “القاهرة 24″، المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ النهائي، حيث أدى طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد، امتحان مادة الديناميكا، بمحافظات الجمهورية في أول أيام الأسبوع الثاني من مارثون الثانوية.

    فيما أدى الطلاب الأسبوع الماضي، في اول أيام مارثون الثانوية العامة، امتحانين “اللغة الأجنبية الأولى واللغة العربية”، والتي أعرب الطلاب عن سعادتهم باللغة العربية لسهولته، فيما استاؤوا من بعض النقاط في اللغة الأجنبية الأولى سواء “إنجليزي، فرنساوي”، مطالبين بمراعاة ذلك في التصحيح.

    المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ النهائي

    ويحرص الطلاب في الوقت الحالي، على معرفة جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بشكل دقيق، وذلك بسبب التأجيلات والتعديلات التي طالت الجدول أكثر من مرة، مرورًا من تأجيله من يوم 7 يونيو إلى يوم 21 يونيو، ثم إلغاء بعض المواد التي لا تضاف للمجموع وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية.

    ويبدأ الأسبوع الثاني من الامتحانات بمادة الديناميكا لشعبة الرياضيات بالقسم العلمي، على أن يكون يوم الثلاثاء 30 يونيو أجازة رسمية، ثم يؤدي طلاب الشعب الثلاثة، اختبارات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة يوم الخميس الموافق 2 يوليو.

    المواد المتبقية من جدول امتحانات الثانوية العامة

    ويحصل الطلاب على إجازة جديدة في الخامس من شهر يوليو والموافق يوم الأحد وأيضًا يوم الخميس من الأسبوع ذاته، على أن يتم عقد امتحاني الفيزياء والتاريخ يوم الثلاثاء 7 يوليو لجميع الشعب.

    وينطلق الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 13 يوليو، والذي يؤدي فيه طلاب القسم العلمي مادة الكيمياء، بالإضافة إلى امتحان الجغرافيا لطلاب القسم الأدبي.

    ويؤدي الطلاب يوم 14 يوليو الموافق يوم الثلاثاء، اختبار اللغة الأجنبية الثانية، بالإضافة إلى الحصول على بوكليت مادة التربية الوطنية لحله في المنزل.

    ويبدأ الأسبوع الأخير من الامتحانات، يوم الأحد 19 يوليو باختبارات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس للشعب الثلاث، على أن يكون اليوم الأخير يوم الثلاثاء 21 يوليو، وتقام فيه مادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة الرياضيات بالقسم العلمي.

    جدول الثانوية العامة بعد التعديل
    جدول الثانوية العامة بعد التعديل

    اقرأ أيضًا..

    التعليم: 103 ألف و865 طالب يؤدون امتحان الديناميكا في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة

    التعليم تحسم الجدل بشأن قطعة الإنجليزي: “صحيحة ولا يوجد عليها خلاف” (بيان)

    طلاب الثانوية العامة يطالبون بإعطائهم الدرجة الكاملة في سؤال الديناميكا بعد إلغائه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق