الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يخطف فوز ثمين من شيفيلد يونايتد ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 04:16 م

نجح أرسنال الإنجليزي، في الصعود إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

بدأت المباراة بشكل هادئ من جانب أرسنال الذي اكتفى ببعض التسديدات على المرمى ولكنه سجل هدفه الأول في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء سجلها نيكولاس بيبي.

وبعد هذا الهدف تراجع أداء أرسنال بشكل كبير وسط محاولات عديدة من لاعبي شيفيلد لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول لاعبو أرسنال الدفاع عن هدفهم الذي سجلوه وعدم استقبال أي أهداف أخرى مع بعض المحاولات من لاعبي شيفيلد ولكن دون جدوى مع وجود خطورة من جانب الجانرز.

وفاجأ شيفيلد، أرسنال في الدقيقة 87 بتسجيل هدف التعادل عن طريق ديفيد ماكجولدريك ولكن الجانرز نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 91 من عمر اللقاء عن طريق داني سيبايوس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يحسم نادي أرسنال صعوده للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليلحق بمانشستر يونايتد الذي حسم صعوده أمس السبت على حساب نورويتش سيتي.

التشكيل| لاكازيت يقود هجوم أرسنال في مواجهة شيفيلد يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

تابع مواقعنا