الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يوضح آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:01 ص

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي لازالت مستقرة، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية.

وطالب أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج “المساء مع قصواء” الذي يُعرض عبر قناة “TeN”، الجمهور بالدعاء لرجاء الجداوي، بأن تتماثل للشفاء في أقرب وقت، قائلًا: “فنانة عظيمة وكل الناس بتحبها.. ادعوا لها.. ربنا قادر على كل شيء”.

وأعربت أميرة مختارة ابنة رجاء الجداوي مؤخرًا عن سعادتها بسماعها مرة أخرى الأذان وهو يقول “حي على الصلاة.. حي على الفلاح”، بعدما أتاحت قرارات مجلس الوزراء الجديدة فتح المساجد للصلاة، ولكن مع مراعاة المسافات الاجتماعية

وكتبت أميرة عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، قائلةً: “حي الصلاة.. حي على الفلاح.. فرحانة بالأذان قوي قوي قوي.. عقبال لما أفرح بشفاء أمي.. يا رب اشفيها وارفع عنا الوباء والبلاء”.

ونقلت رجاء لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا في اول أيام عيد الفطر المبارك، و بعد عدة أيام نقلت لغرفة العناية المركزة، كما اضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

ابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة انخفاض نسبة الأكسجين في جسد والدتها (صورة)

الطاقم الطبي لرجاء الجداوي: لم نجري مسحة رابعة وتعافيها من كورونا لا نهتم به

تابع مواقعنا