السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة انخفاض نسبة الأكسجين في جسد والدتها (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 07:52 م

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي ، عن حقيقة الخبر الذي تداولته المواقع الإلكترونبة ويفيد بأن الفنانة رجاء الجداوي فاقدة للوعي بمستشفى الإسماعيلية، وأن نسبة الأكسجين قد انخفضت في جسدها حتى وصلت إلى 55%، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم ترويج الشائعات فيها عن الفنانة القديرة.

ونشرت أميرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور لتنفي فيه هذا الشائعة، حيث كتبت: “خبر كاذب.. واكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمرة.. وأن الرقم ده ليس له اساس من الصحه ولا حتى قربنا منه.. وإن هي فعلًا حالة حرجة ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله”.

أميرة مختار
أميرة مختار

وأشار الطاقم الطبي للفنانة رجاء الجداوي، التي تتلقى العلاج في مستشفى عزل أبو خليفة المخصصة لعلاج مصابي فيروس كورونا، أن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي حلو وفاتها وتدهور الحالة الصحية لها، ليس له أساس من الصحة، ولكنها مازالت في العناية المُركزة.

ووُضعت الفنانة رجاء الجداوي علة أنبوبة حنجرية، بعدما انخفضت نسبة الأكسجين في الدم، والتي تتراوح بين 50 لـ60، وتلك الأنبوبة الأكسجين للرئة، وحالتها ليس بها جديد، وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، مع مطلع فجر اليوم الأول من عيد الفطر المبارك.

حالة رجاء الجدواي

وكان أخر عمل شاركت فيه هو مسلسل “لعبة النسيان” بجانب النجمة دينا الشربيني، وشارك فيه كذلك، أحمد داوود، أحمد صفوت، علي قاسم، إنجي المقدم، باسل الزاور، أسماء أبو اليزيد، هنا داوود، حسن مالك، وغيرهم من النجوم،و هو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج أحمد شفيق وتامر عشري، وهذا بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

ابنتها تدعو بالصبر.. هل توفت رجاء الجداوي؟ (التفاصيل الكاملة)

بعد تدهور حالتها.. شيرين عبد الوهاب تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداوي (صورة)

يا مغيث أغيثها.. شريهان تدعو للفنانة رجاء الجداوي بدعاء مؤثر بعد تدهور حالتها

حقيقة وفاة رجاء الجداوي.. الطاقم الطبي يكشف الكواليس

تابع مواقعنا