الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل تكشف مشاركة والدتها في مسلسل “ليه لأ”

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 11:35 م

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “ليه لأ” الذي يعرض حاليًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، والذي سيطرح بعد عرضه كاملًا على”MBC مصر”.

وقالت أمينة خلال مكالمتها عبر “سكايب” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” عبر شاشة قناة “الحدث العربية”، إنها كانت “مخضوضة” من ردود أفعال الجمهور تجاه المسلسل، ونجاحه، وتصدره تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور طرح حلقاته الجديدة.

وكشفت أمينة، مشاركة والدتها في بعض مشاهد بالمسلسل وأردفت، أن والدتها جسدت شخصية صاحبة ملجأ الكلاب توجهت إليه بعدما وجدت كلب مريض بالشارع خلال أحداث المسلسل، وعن اختيار المخرجة مريم أبو عوف لوالدتها، فقالت أمينة، أن والدتها تهتم كثيرًا بالشئون المتعلقة بالكلاب، فكانت ملائمة للدور.

وعن رأي والدتها في المسلسل، فأضافت: والدتي سعيدة كثيرًا بردود أفعال الجمهور، ودائمًا والدتي علاقتي بها كالأصدقاء وتسمعني كثيرًا عندما أتحدث معها، وتشجعني على قراراتي ولا تتدخل بها فقط تطرح آرائها وتترك لي حرية الاختيار، كما أنني أبلغ من العمر 31 عامًا، ولدي مكان قريب من بيتي جعلته استوديو خاص بي، أهرب وألجا إليه عندما أريد أن أعمل أو أجلس  براحةً فيه، وساعدتني والدتي في فرشه وترتيبه.

كما أن أمينة خليل تلعب بطولة مسلسل “ليه لأ”، ومعها العديد من الفنانين منهم هالة صدقي، محمد الشرنوبي، شيرين رضا، عمر الشناوي، عايدي الكاشف، مريم الخشت، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

“المهن التمثيلية” تكشف موقفها من ظهور دينا مراجيح و يوسف جو في مسلسل “ليه لأ” مع أمينة خليل

شاهد أول صورة من كواليس فيلم “توأم روحي” لحسن الرداد وأمينة خليل

أمينة خليل ولميس الحديدي
أمينة خليل ولميس الحديدي

 

تابع مواقعنا