الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشير الديك: يتم التفاوض مع محمد شاكر خضير لتولي إخراج مسلسل أحمد زكي

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 09:11 م

قال المؤلف بشير الديك، إن شركة “سينرجي” المنتجة لمسلسل أحمد زكي، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ومقرر عرضه العام المقبل 2021 بالسباق الرمضاني، لم تستقر حتى الآن على التعاقد مع مخرج لتولي مهمة إخراج العمل.

وتابع الديك في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن الشركة المنتجة ما زالت تتفاوض مع المخرج المعروف محمد شاكر خضير، ليتولى مهمة الإخراج في مسلسل أحمد زكي، والذي سيعرض في رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه يتم العمل حاليًا على ملخص المسلسل ومعالجته حتى يتم تقديمهم للشركة المنتجة، ويبدأ في كتابة المسلسل.

مسلسل أحمد زكي واجه اعتراضات كثيرة، منذ الإعلان عن تقديمه، من قبل عائلة الفنان الراحل، والذين أعلنوا أن النمر الأسود أوصى بأن لا أحد يجسد قصة حياته في عمل فني، لأنه لا يحب التطرق إلى حياته الشخصية، وأيضًا رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم زكي الذي رافض تماما تقديم العمل إلا إذا تم الاعتراف به كونه الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي.

كما علق المؤلف على الاعتراضات التي تواجه المسلسل، وقال في تصريح سابق لنا: “أنا مش هجيب سيرته الذاتيه، أنا هتكلم عن أحمد زكي الفنان اللي عاش في مصر بالفترة دي، وعن تكوينه النفسي وطموحه، وأد إيه هو فنان حالم، أنا مبعملش سيرة ذاتية، أنا بشتغل على عمل عن شخصية فنية كانت موجودة في مصر، وكانت بتعكس أجمل ما في الشعب المصري”.

واستكمل ردًا على عز الدين زوج الفنانة هالة فؤاد، والذي يرفض ذكر اسمها بالعمل، فقال : “أنا ممكن أتجنب ظهورهم ودا سهل جدًا، أنا مش هدفي أحمد زكي الإنسان الاجتماعي ومدى مساهمته في المجتمع، أنا بتكلم عن أحمد زكي الفنان، وشخص عمل أعمال تخلد،ولو عندهم مشكلة ممكن يرفعوا قضية، أنا بعمل شغل لو مش عاجب حد ممكن يرفعوا قضية بعدها، أنا بعمل شغل يشيل اسمي أنا واسم المخرج والمنتج ”.

بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ آخر تطورات مسلسل أحمد زكي رمضان 2021

تابع مواقعنا