السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ آخر تطورات مسلسل أحمد زكي رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 08:41 م

كشف المؤلف الكبير بشير الديك، آخر تطورات مسلسل أحمد زكي، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

وقال بشير الديك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يتم حاليًا العمل على ملخص المسلسل ومعالجته وتسليمه إلى الشركة المنتجة، على أن يتم البدء في كتابة السيناريو الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني لعام 2021.

وفي وقت سابق، أكد المؤلف الكبير لـ”القاهرة 24″ أن المسلسل لن يحمل اسم “الإمبراطور”، كما أعلن من قِبل بطل المسلسل النجم محمد رمضان، ولكن سيتم وضع اسم له بعد الانتها من كافة التحضيرات النهائية له و البدء في تصويره.

يذكر أن مسلسل أحمد زكي واجه اعتراضات كثيرة، منذ الإعلان عن تقديمه، من قبل عائلة الفنان الراحل، والذين أعلنوا أن النمر الأسود أوصى بأن لا أحد يجسد قصة حياته في عمل فني، لأنه لا يحب التطرق إلى حياته الشخصية، وأيضًا رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم زكي الذي رافض تماما تقديم العمل إلا إذا تم الاعتراف به كونه الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي.

كما علق المؤلف على الاعتراضات التي تواجه المسلسل، وقال في تصريح سابق لنا: “أنا مش هجيب سيرته الذاتيه، أنا هتكلم عن أحمد زكي الفنان اللي عاش في مصر بالفترة دي، وعن تكوينه النفسي وطموحه، وأد إيه هو فنان حالم، أنا مبعملش سيرة ذاتية، أنا بشتغل على عمل عن شخصية فنية كانت موجودة في مصر، وكانت بتعكس أجمل ما في الشعب المصري”.

أما عن رأي عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد برفضه التام لذكر اسمها في العمل، فكان رد بشير، قائلا: “أنا ممكن أتجنب ظهورهم ودا سهل جدًا، أنا مش هدفي أحمد زكي الإنسان الاجتماعي ومدى مساهمته في المجتمع، أنا بتكلم عن أحمد زكي الفنان، وشخص عمل أعمال تخلد”.

واختتم حديثه قائلًا: “ولو عندهم مشكلة ممكن يرفعوا قضية، أنا بعمل شغل لو مش عاجب حد ممكن يرفعوا قضية بعدها، أنا بعمل شغل يشيل اسمي أنا واسم المخرج والمنتج”.

“اللي مش عاجبه يرفع قضية”.. أول تعليق من بشير الديك بعد معرفته بوصية أحمد زكي

“يعرض العقبات التي تجاوزها”.. بشير الديك يوضح طبيعة مسلسل أحمد زكي

تابع مواقعنا