الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام ماجد ينتقد مهاجمي يوسف الشريف: “الفضيلة أسوء حاجة بعد كورونا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:26 م

دعم الفنان هشام ماجد، النجم يوسف الشريف في أزمته الآخيرة، بعدما شن البعض الهجوم عليه بسبب تصريحاته حول بعض الشروط التي يتبعها في أعمالها مثل عدم ملامسة النساء، وذلك خلال استضافته ببرنامج “مساء DMC” مع الإعلامي رامي راضوان.

ووجه هشام ماجد رسالة لجميع من انتقد يوسف الشريف، وذلك بمنشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “في بعض الناس سواء شغالين فالمجال الفني أو صحفيين أو ناس عادية، استغلوا الكلام اللي قالوا يوسف الشريف في برنامجه مع رامي رضوان و ابتدوا يهاجموه”.

وأضاف: “وقاموا ناشرين حاجات لأفلام قديمة عملها، عشان يثبتوا أنه كان بيعمل الحاجات دي عادي، وأنه يعني كدة بيدعي الفضيلة و كدة، الفضيلة دي من البني آدمين هما تاني أسوء حاجة بعد الكورونا، كل الاحترام ليوسف الشريف، فنان راقي ومحترم بيتعب على شغله وبيحترم جمهوره”.

وختم حديثه قائلا: “وكل الاحترام لأي حد متفق أو مختلف مع كلامه بس باحترام، وكل واحد ليه الحرية في أفكاره، طالما بيحترم اللي حوليه ومبيأذيش حد، مش عجبك كلامه تقدر ماتتفرجش على أعماله أو تقدر متشغلوش، إنما تطلع تقطع وتشوه فيه بحجة، أنك المحامي المدافع عن حق الفن وحرية الإبداع تبقي شخص ناقص، بس كدة كلمتين كانوا حزئني، اتفضلوا استلموني معاه”.

هشام ماجد
هشام ماجد

وفي سياق مختلف، شارك هشام ماجد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “اللعبة” من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني.

بمشاركة أبطال جدد.. تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة” لشيكو وهشام ماجد

ناهد السباعي تتعجب من الهجوم على يوسف الشريف وترك الحرية للشواذ جنسيًا (صورة)

تابع مواقعنا