• بحث عن
  • أول تعليق من شقيق شيرين عقب مقاضاة ياسر خليل له بسبب التعرض لسمعته

    منى محمد

    أعلن المنتج ياسر خليل، أمس، أنه رفع قضية ضد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب إهانة محمد سمعة ياسر، من خلال ترويج أنه على علاقة غير شرعية بفتاة، من أبرز متابعي شيرين على مواقع السوشيال ميديا، وأذاع محمد أن السر وراء تلك العلاقة هو الإساءة لشيرين وحسام حبيب.

    وعلق محمد عبد الوهاب على نبأ القضية في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه لا يعرف شيئا عنها، بل أنه أنكر كل شيء حول الفتاة وما التغريدات التي كتبها على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، فقال: “أنا ماعرفش أي شيء عن الموضوع دا”.

    وكان ما قاله منافيًا لما ينشره عبر حسابه بـ”تويتر”، وهذه ليست المرة الأولى التي ينفي فيها محمد عبد الوهاب أمرا مُنتشرا على جميع مواقع السوشيال ميديا، وفي وقت سابق نفى محمد خبر خلافات شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، على الرغم من انتشار هذا النبأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    وأوضحت الفتاة التي تُدعى ابتهاج العبدلي في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن محمد أشاع عنها ارتباطها بالمنتج ياسر خليل، محاولةً منه في الاستمرار بنفي خلافات شيرين وحسام حبيب، من خلال إذاعة أن تلك الفتاة هي التي تسببت في ترويج شائعات انفصالهما.

    واختار محمد تلك الفتاة ليشيع تلك الشائعة عليها، لأنها كتبت في تعليق للمنتج ياسر خليل أنها تحبه، وأوضحت الفتاة أنها كانت تعني حبها لإدارته لأعمال شيرين وليس حب لشخصه، واستغل محمد عبد الوهاب هذا التعليق.

    الفتاة التي تسببت في مقاضاة ياسر خليل لشقيق شيرين عبد الوهاب: كنت مُطاردة

    المنتج ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين عبد الوهاب بسبب إهانة سمعته (صورة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق