الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحدد شرطين للتعاقد مع جون أنطوي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يونيو/2020 - 10:24 م

على الرغم من رفض ضمه من قبل، إلا أنه مازال هناك مساعي من جانب الوسطاء للضغط على مسئولي الزمالك لإقناعهم بضم الغاني جون أنطوى مهاجم نادي بيراميدز خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، خاصة أن النادي الأبيض يسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات من قبل مع أنطوي وقتما كان يلعب الأخير ضمن صفوف المقاصة وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأبيض، قبل أن يتوفر له عرض بيراميدز الذي فضله عن عرض الزمالك بسبب النواحي المادية.

ومن جانبهم جاء رد مسئولي نادي الزمالك على الوسطاء بأنه سيتم ضم جون أنطوي في حالة تخليص نفسه من نادي بيراميدز، خاصة أن النادي الأبيض ليس لديه نية لشراء اللاعب وتكبد خزينة النادي أي مبالغ مالية جراء ذلك، بالإضافة إلى موافقته على تخفيض راتبه، لاسيما أنه يحصل مع بيراميدز على ما يقرب من المليون دولار في الموسم الواحد وهو ما لن يحدث في الزمالك خاصة أن هناك سقف مادي سيتم تطبيقه بداية من الموسم الجديد.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في قائمة اللاعبين الأجانب كلاً من الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي، كما أن النادي الأبيض حصل مؤخراً على توقيع الأنجولي آري بابل والتونسي حمزة المثلوثي، وعن قائمة الإعارات بالزمالك فيتواجد بها كلاً من النيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسية والمغربي حميد أحداد.

بعد أنباء رحيله.. ماذا قدم أنطوي مع بيراميدز هذا الموسم؟

تابع مواقعنا