الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات في قصة حب عاليا وحسين.. تفاصيل مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:51 ص

ينتظر الجماهير عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليه لأ للنجمة أمينة خليل، ومن المقرر أن تشهد الكثير من التطورات في قصة الحب التي بدأت بين عليا التي تجسدها أمينة خليل، وحسين الذي يجسده محمد الشرنوبي، حيث انتهت أحداث الحلقة الثانية عشر بقرار حسين في الابتعاد عن نانسي التي جسدتها بسنت شوقي، وهي أرادت الانتقام، لذلك حذفت رسالة الدكتوراة التي يكتبها.

ومن المُقرر أن تُعرض الحلقة الثالثة عشر من المسلسل يوم الخميس المُقبل، حيث يبقى للمسلسل ثلاث حلقات فقط، لينتهي من عرضه عبر المنصات الإلكترونية، فهو ينتمي لنوعية الـ15 حلقة.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

وأعترفت عليا لصديقتها هالة التي جسدتها الفنانة شيرين رضا بأنها تشعر بالإنجذاب تجاه حسين، ولكن الأخيرة طلبت منها أن تفكر في الأمر وفي حقيقة مشاعرها تجاه هذا الشخص، وفي الوقت ذاته قررت هالة الذهاب إلى علي، وطلبت منه أن تعود علاقتهما من جديد، مشيرًة إلى أنها تحبه.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

وخلال أحداث الحلقة أخذ حسين عليا في رحلة نيلة، وتحدثت عليا عن الكثير من الأشياء في حياتها، وكشفت عن سبب خوفه من ركوب المراكب النيلية، بسبب حادثة تعرضت لها وهي صغيرة بصحبة والدها، ومن حينها قررت ألا تقترب من مياة النيل مرة أخرى.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

أما شقيق والد عليا قرر والموافقة على عرض عليا في العمل، وتصميم الملابس بالطريقة الجديدة التي اختارتها هي وابن شقيق والدها آدم الذي جسده صدقي صخر، ولكنها قررت التحرر من قيود العمل الرسمي، والالتزام بمواعيد، لذلك طلبت منهم أن تعمل بشكل حر في مجال التصوير وتشترك في هذا العمل كدعم من خارج المقر الأساسي للشركة، وبالطبع والدتها التي جسدتها الفنانة هالة صدقي، رفضت هذا الأمر ولكن دون جدوى.

تفاصيل مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمر الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

مسلسل ليه لأ حلقة 12.. مشاعر الحب تتزايد بين الشرنوبي وأمينة خليل وشيرين رضا تعود للشناوي (صور)

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

مسلسل ليه لأ الحلقة 10.. أمينة خليل تشعر بالحب تجاه محمد الشرنوبي

تابع مواقعنا