الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة سحب توكيل توشيبا العربي Toshiba بعد 50 عامًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:59 م

ننشر تفاصيل سحب توكيل توشيبا العربي بعد 50 عامًا حيث أصدرت مجموعة العربي بيانا ردا على الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي وجاء مضمونه أن توشيبا أنهت علاقتها مع الشركة بعد 50 عاما.

سحب توكيل توشيبا العربي

وقال البيان: “إن البيان المهم الذي أصدرته مجموعة العربي هو أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مؤخراً بعض المعلومات الخاطئة حول العلاقة بين مجموعة العربي وشركة توشيبا اليابانية ، ونريد أن نؤكد أن هذه المعلومات لا يمكن الدفاع عنها على الإطلاق”، وتابع البيان: “المجموعة العربية تطالب أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستكشاف دقة معالجة المعلومات حول المجموعة العربية ، وستتخذ المجموعة جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي محاولة لفرض اسم المجموعة لخدمة العداء. شعب من الأهداف السياسية أو الاقتصادية للدولة المصرية “.

محافظ المنوفية يوجه خطاب تفصيلي توضيحي شارح تحذيري للمصانع في قويسنا بسبب إصابات كورونا

الوكالة بين توشيبا ومجموعة العربي موجودة ، لكنها لن تكون الوكالة الوحيدة داخل مصر ، لأن الشركة اليابانية باعت علامتها التجارية لشركة صينية تأمل في التعاون مع شركة مصرية أخرى خارج المجموعة العربية. تعاونوا لبيع منتجاتها في مصر وليست الوكيل الوحيد لشركة العربي ، وسنستمر في تصنيع منتجات توشيبا في اليابان.

سوني تكشف عن تفاصيل تعاونها مع مجموعة العربي في مصر

وفي إطار انتشار أنباء سحب توكيل توشيبا العربي قال محمود زهير المتحدث باسم العربي إن المجموعة على وشك استكمال المفاوضات مع الشركات الصينية التي تشتري العلامة التجارية لتوشيبا في اليابان، يأتي ذلك في اطار البحث المرتفع في هذا الصدد، وعلى نطاق واسع و بالإضافة إلى علامة Toshiba التجارية ، تمتلك المجموعة 14 علامة تجارية أخرى ، وتوظف مصانع المجموعة 40.000 عامل وهم يواصلون العمل

 

اقرأ أيضا:

بعد 50 عامًا.. شركة مجموعة توشيبا تنهي وكالتها الحصرية لمجموعة “العربي” (تفاصيل)

قويسنا تطالب شركة ومجموعة “توشيبا وإيجبت فودز” منح إجازة لعمال قرية لتطبيق العزل المنزلي

“تاتو وجيم وحركات”.. كيف تغير شكل “بولين” بعد 17 عام من عرض فيلم مافيا (فيديو)

تابع مواقعنا