الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: الحب والسلام عمل غير عادي غنيته من جوّه روحي.. وأشكر هؤلاء

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:56 م

تستعد الفنانة السورية أصالة لطرح أجدد أغانيها التي تحمل اسم “الحب والسلام” على طريقة الفيديو كليب، بعدما انتهت من التصوير مؤخرًا.

وعبرت أصالة عن سعادتها بتلك الأغنية، فنشرت بوسترات الكليب، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت عليهم قائلةً: “عمل بيشبه عنوانه.. الحب جمعنا جميعًا لنقدم هدية لكل روح تعبت خوف.. ولكل قلب مو عارف يرتاح.. عمل غير عادي غنيته من جوا روحي وقلبي”.

وأردفت: “شكرًا جزيلًا لكل من أضاف وكل من شارك وأخص بالشكر صديقي الحبيب مصطفى إسماعيل على مجهوده الكبير.. وكمان أخي الغالي محمد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحنه.. بهرني وبكاني وأسعدني وعيشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبة.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبتي وأمتناني وافتخاري بكم جميعًا أحبتي.. بأقرب وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم.. اسمعوها بقلبكم متل ما غنيتها بقلبي”. 

 

View this post on Instagram

 

عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف .. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح .. عمل غير عادي غنّيته منّ جوّا روحي وقلّبي .. شكراً جزيلاً لكلّ منّ أضاف وكلّ منّ شارك وأخصّ بالشّكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير .. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه .. بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبه.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكمّ جميعاً أحبّتي .. بأقربّ وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متلّ ماغنّيتها بقلبي.. #أصاله @alamiaproductions

A post shared by Assala (@assala_official) on Jun 30, 2020 at 8:24am PDT

 

كما أكد رحيم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ مؤخرًا، أن الأغنية ترمز لكل ما هو ذو قيمة في حياتنا مثل الأطباء والكوادر الرياضية والفنية، وسيتم الإشارة لهذا من خلال الفيديو كليب الخاص بها، ليشعر كل من يسمعها بالتفائل، والإقبال على الحياة.

طليق أصالة يتحدث عن انفصالهما باكيًا: “كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور” (فيديو)

أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها شام الذهبي على الطبيب معتز نصير (صور)

تابع مواقعنا