الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليق أصالة يتحدث عن انفصالهما باكيًا: كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:13 م

تحدث طليق الفنانة أصالة، أيمن الذهبي ووالد أبنائها شام وخالد، عن علاقتهما ببعضهما بعد انفصالهما، وظهر عليه أثناء الحديث ندمه الشديد على تركها، حيث خمن الجميع، أنه يريد التقرب منها، بعدما أعلنت انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان، في الفترة الماضية.

وبدأ الذهبي حديثه في الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلًا: ” أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدًا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمد لله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد لله أنا متصالح مع نفسي و طلعت منها دون أي عواقب”.

وتابع طليق الفنانة: ” أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد، دول أغلى شي عندنا، وأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة على تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها كتير”.

كما اختتم حديثه باكيًا: “ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها”، مؤكدًا أنه لا يوجد مجال لعودته إلى أصالة، ولكنه مستعد للوقوف بجانبها ومد يد المساعدة لها في أي شيء تطلبه منه.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Jun 29, 2020 at 12:17pm PDT

 

أصالة: “طارق العريان مش أي راجل.. واتعالجت نفسيًا بعد الطلاق” (فيديو)

 

تابع مواقعنا