السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المايو والقبعة”.. علامات تميزت بها رانيا يوسف في إطلالتها (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:44 م

تحرص الفنانة رانيا يوسف دائمًا على لفت أنظار متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر صور مثيرة لها، سواء بملابس قصيرة لتناسب فصل الصيف، أو “المايو” التي ترتديه على الشاطئ، ولكن يكشف عن جزء كبير من جسدها، مما يعرضها للعديد من الانتقادات اللاذعة من قبل المتابعين لها.

وشاركت رانيا متابعيها بجلسات تصوير من الإجازة التي قضتها على أحد الشواطئ، حيث إنها نشرت صورة وهي ترتدي مايو كاشف عن ساقيها بالكامل، فلاقت الصورة العديد من الانتقادات، بل وسبها بعض المتابعية، ولم يمر يوميين حتى نشرت صورة أخرى ترتدي فيها مايو أزرق اللون، وفي اليوم الثالث، نشرت صورة بمايو لونه “فسفوري ممزوج بالتايجر”.

رانيا يوسف بالمايوه
رانيا يوسف بالمايوه
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكان القبعة والمايو، علامات مميزة في أغلب صور رانيا يوسف، وكأنها متعمدة إثارة الجدل في مواقع السوشيال ميديا، وظهرت في الصور التي نشرتها اليوم بفستان أسود قصير مُزركش بالورود الحمراء، وحرصت على ارتادء إحدى قبعاتها، بالإضافة إلى النظارة الشمسية، والمكياج الهادئ.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكان أخر ما شاركت فيه رانيا يوسف هو مسلسل “مملكة إبليس” الذي من المُقرر أن يُعرض الجزء الثاني منه في الفترة القادمة عبرر منصة شاهد الإلكترونية بعدما حقق جزئه الأول نجاح واضح  بين الجماهير، حيث دارت أحداثه في شكل مختلف ومثيرة للجمهور.

ومزجت قصته بين السياسة والأكشن والكوميدي، حيث بدأ بقتل إبليس الذي جسد دور “كبير الحارة”، وبعدها بعدأ الجميع يتناحر للصول على مركزه، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، خالد أنور، محمد علاء، إيمان العاصي، أسماء جلال، أحمد داوود، صبري فواز، وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

“بفستان مزركش ومفتوح الصدر”.. رانيا يوسف في إطلالة جديدة (صور)

“بالتايجر والفسفوري”.. رانيا يوسف في إطلالة جرئية على الشاطئ (صورة)

بعد المايوه.. رانيا يوسف بإطلالة جديدة على شاطئ البحر (صور)

رانيا يوسف تتعرض للهجوم وألفاظ خارجة من الجمهور بعد ظهورها بـ”مايوه” مثير على الشاطئ (صور)

تابع مواقعنا