الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يتسبب في منع محمد رمضان من تصوير أحدث كليباته “تيك توك” مع سوبر ساكو

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:30 م

روج النجم محمد رمضان لأحدث الأغنيات التي سيتم طرحها قريبا، وتحمل اسم “تيك توك”، ويعمل حاليا على تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتجمعه بالفنان العالمي سوبر ساكو.

ونشر رمضان مقطعا من الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أثناء تصوير ساكو مشاهده بالكليب في كاليفورنيا، وظهر ساكو أثناء كواليس التصوير وهو يرقص وبجانبه عارضات يرقصن آيضا على نغمات الموسيقى.

 

 

View this post on Instagram

 

بسبب كورونا ڤيروس ومنع الطيران سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا وأنا بصور في مصر #كليب #تيك_توك قريباً على قناتي الرسمية على يوتيوب #tiktok #musicvideo S??N ???????

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jun 30, 2020 at 4:36am PDT

وأشار رمضان إلى أن فيروس كورونا ومنع حركة الطيران، كأحد الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، منعتهم من تصوير الكليب سويا، فصور رمضان في مصر، بينما ساكو يصور مشاهده في كاليفورنيا.

وعلق على الفيديو موضحًا: “بسبب كورونا ڤيروس ومنع الطيران سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا، وأنا بصور في مصر، كليب تيك توك قريبا على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

ويستعد رمضان لتجسيد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، مع المؤلف بشير الديك، وشركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، ولكن لم يتم الإعلان عن مخرج العمل حتى الآن.

وشارك رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل البرنس مع مجموعة من النجوم مثل أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.

طارق الشناوى: “لولا محمد رمضان لم يكن مشروع مسلسل أحمد زكى سيظهر للنور”

هل يجتمع المطرب أحمد فهمي مع محمد رمضان في عمل جديد؟ (صور)

تابع مواقعنا