الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبة الاسكواش رنين الوليلي: اعتزالي مش لأني زهقت.. أنا “حامل” ومستنية المولود (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:09 ص

كشفت لاعبة الاسكواش رنين الوليلي الأكثر شهرة على مدار 18 عاماً عالمياً والمصنفة  الأولى عالمياً أسباب قرار اعتزالها قائلة: “أخذت القرار لاني أنتظر أنا وزوجي مولودنا الجديد والذي يصل إلى الدنيا مع بداية العام 2021 “.

رنيم الوليلي.. لمحات من مسيرة أول مصرية تربعت على التصنيف العالمي

أضافت رنين في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي” أنها اهتمت بالظهور الإعلامي وإيضاح الأمر لأن كثير من الجماهير اعتقدوا أن قرار الاعتزال جاء لأسباب ملل ورغبة مني في الاعتزال، قائلة: “ناس افتكرت أني زهقت وهعتزل ومش عايزة أكمل”، وتابعت قائلة: “الحمد لله لعبت سنوات كنيرة جداً وحققت حاجات كتيرة  مكنتش نفسي متخيلاها .. أعتقد التوقيت مش وحش لقرار الاعتزال زي ما الناس فاكره”.

وحول فكرة عودتها مجدداً بعد الإنجاب أجابت: “في ناس عملت كده في السنوات السابقة وبالأخص لعبة التنس لان مواردهم المتوفرة لهم يتبقى أكتر بكثير وهذا يتيح لهم فرصة التنقل للخارج أثناء اللعب بصحبة فريق يتولى رعاية أطفالهم  لكن بالنسبة لي في لعبة الاسكواش سيكون الأمر صعباً لاني لو عدت وسافرت للمشاركة في بطولة سأسافر بدون طفلي وهذا سيكون شبه مستحيل”.

وأردفت: “هذا مستحيل بالنسبة لي لاني مش هكون مركزة لو سبت طفلي  خاصة بعد أن وصلت للقمة ولن تكون عودتي بنفس الكفاءة لو قررت العودة  ومدة الغياب سيحدث فيها تطورات  في اللعبة نفسها وبالتالي هرجع متأخرة وهضطر أدرب من أول وجديد”.

أصغر لاعبة تصل لنهائى.. نور الشربيني المصرية تحطم الأرقام العالمية فى الاسكواش (فيديو)

وكشفت عن مشاعرها المختلطة لقرار اعتزالها، قائلة: “من بداية لعبي للاسكواش محطتش لنفسي فكرة أني هستمر في اللعب لسنوات طويلة وكنت عارفة أن فيه خط معين هقف عنده لكن تحديد المدى الزمني له مكنتش أعرفه بس كنت عاملة حساب اللحظة دي، وكانت الفكرة  موجودة في دماغي  طول الوقت وده سهل عليا القرار خاصة لو فيه حاجة عايزاها زى طفلي”، واختتمت أن زوجها سعيد بالقرار رغم تأثره خاصة أنه يكره تغيير روتين الحياة وانه سيسافر بمفرده لكن وصول الطفل في الطريق خفف من اثر القرار عليه “.

وادي دجلة يعلق على قرار “الوليلي” بالاعتزال في قمة مشوارها الرياضي

تابع مواقعنا