الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بصورة مع رجاء الجداوي: أهم يوم في حياتنا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:56 ص

احتفلت الفنانة هالة صدقي، بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، والتي يحتفل بها اليوم الشعب المصري، حيث شاركت جمهورها بصورة لها أثناء الثورة مع الفنانة رجاء الجداوي.

وظهرت صدقي في الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وهي حاملة علم مصر، وبجانبها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، وعلقت عليها قائلة: “زي النهارده، كان أهم يوم في حياتنا 6-30، وكنّا بنصور وقررنا إننا نوقف التصوير وننزل التحرير، ربنا يقومك بالسلامه يا رجاء يا أعز وأجمل ست في الدنيا، أدعوا لها تقوم بالسلامة”.

 

 

View this post on Instagram

 

زي النهارده ،كان اهم يوم في حياتنا ٣٠-٦ كنّا بنصور وقررنا اننا نوقف التصوير وننزل التحرير ،ربنا يقومك بالسلامه يا رجاء يا اعز واجمل ست في الدنيا ❤️ادعولها تقوم بالسلامه

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Jun 29, 2020 at 4:45pm PDT

ويعرض حاليًا للفنانة هالة صدقي، مسلسل “ليه لأ”،والذي تدور أحداثه حول أمينة خليل التي تهرب يوم عقد قرانها أمام الجميع، وترفض التوقيع على عقد الزواج، فتنهار والدتها سهير والتي تجسد دورها هالة صدقي، لانها ترى أن فعلتها تلك، أساءت لها ولعائلتها.

 وترغب عاليا -أمينة خليل- في الاستقلال، فتقدم على منحة بأحد الجامعات في لندن، وتشترط المنحة أن تستقل بمنزل بمفردها لمدة سنة، وبالفعل تتجه عاليا وتعيش بمفردها، تلركة عائلتها.

ويشارك بمسلسل “ليه لأ” مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، هاني عادل، ناردين فرج، عمر السعيد، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

هالة صدقي: “وافقت على ليه لأ ثقة في المؤلفة والمخرجة.. ومش هوافق بناتي يباتوا برا” (حوار)

تابع مواقعنا