الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يضرب جنوي بثلاثية ويواصل الهيمنة على صدارة الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:06 ص

استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي أن يفوز على نظيره نادي جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين وبمرور الوقت ظهرت خطورة هجومية من نادي يوفنتوس ولكن كان لاعبو جنوي يشكلون ستار دفاعي قوي كما شكل جنوي بعض الخطورة على مرمى اليوفي ولكن عجز كلا الفريقين عن تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليق مفاجئ من ساري على الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وبرشلونة

وبدأ الشوط الثاني ولكن كان يوفنتوس أكثر خطورة وسجل هدفه الأول في الدقيقة 50 عن طريق باولو ديبالا ثم سجل كريستيانو رونالدو هدف اليوفي الثاني في الدقيقة 56 وظل يوفنتوس يهدد مرمى جنوي بهجمات خطيرة حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة 73 عن طريق دوجلاس كوستا ولكن تمكن جنوي من خطف هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 76 عن طريق أندريا بينامونتي وظل كلا الفريقين يهددان مرمى بعضهما البعض حتى انتهى اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي يوفنتوس إلى 72 نقطة ليظل مسيطر على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بينما يقف رصيد نادي جنوي عند 26 نقطة ليتواجد في المركز السابع عشر.

تابع مواقعنا