الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد فك الحظر”.. إبراهيم فخر يكشف موعد عودة تصوير مسلسل خيط حرير لمي عز الدين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:53 م

واجه صناع فريق مسلسل”خيط حرير”، العديد من العقوبات والتأجيلات خلال الفترة الماضية خاصة بعدما تم تأجيل لتصوير أكثر من مرة بسبب الخوض من تفشي فيروس كورونا المستجد، مما أدى خروج العمل من الماراثون الرمضاني الماضي.

وكشف المخرج إبراهيم فخر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر استكمال تصوير المشاهد الداخلية للعمل في غضون الأسبوعين القادمين مع أتباع الإجراءات الوقاية الشديدة ضد فيروس كورونا المستجد، موضحاً بأن عودة التصوير مرهونة باستقرار الأوضاع الصحية وانخفاض نسبة أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأضاف فخر عن المشاهد الخارجية للعمل، بأنه ينتظر رؤية الأوضاع خلال الأسبوع المقبل، ومن ثم بعدها سوف يسافر فريق العمل إلى إحدى الدول الاوروبية التي من المقرر الاستقرار عليها خلال الفترة المقبلة.

وفى وقت سابق، اعتذر إبراهيم فخر عن تنفيذ مسلسل “ملاك” من بطولة الفنان كريم فهمي ومحمود عبدالمغني، وصبري فواز، وآخرون، وذلك لانشغاله بمسلسل “خيط حرير” وأعمال أخرى. 

مسلسل “خيط حرير” من بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مخرج مسلسل خيط حرير يكشف أسباب تأجيل التصوير أكثر من مرة

سوسن بدر تنضم لمسلسل “خيط حرير” بجانب مي عز الدين

تابع مواقعنا