الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على منار سامي فتاة التيك توك لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 07:30 م

ألقت قوات الأمن بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، أمس، القبض على منار سامي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق “تيك توك”، بصحبة شاب.

وكانت المتهمة منار سامي قد أنشأت حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وإنستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها المتهمة وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

وأوضحت مصادر أمنية تفاصيل القبض على منار، مشيرين إلى أن المتهمة قابلت المتهم الثاني المضبوط بصحبتها في بنها، وتركت سيارتها المرسيدس واستقلت سيارة معه، وبقيا سويا لقرابة الـ3 ساعات، ثم عادت لتجد الشرطة في انتظارها بشارع 45 بمنطقة الڤلل ببنها، حيث كانت ترتدي ملابس فاضحة تكشف أجزاءً من جسدها، وهي ملابس كانت التقطت بها صورا لنفسها ونشرتها بحساباتها.

القبض على منار سامي فتاة “التيك توك” لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات صحفية، إن النيابة العامة أذنت بضبط وإحضار المتهمة، ووضعت الشرطة خطة مُحكمة، تكون بموجبها موضوعة تحت المراقبة بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، والذين تمكنوا من القبض عليها، قبل استقلال سيارتها.

وتلقت النيابة العامة، مطلع الأسبوع الجاري، بلاغًا ضد المتهمة حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، قال إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها “منار سامي”، لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات. وأضاف البلاغ أن المتهمة أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باسمها، واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على انستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

تابع مواقعنا