الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقته الخاصة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية جديدة بعنوان “تيك توك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 07:03 م

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بنشر مقطع من أغنيته الجديدة “تيك توك”،  والتي تجمعه بالفنان العالمي سوبر ساكو، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”. 

ونشر رمضان مقطع فيديو مصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر وهو ينزل من طائرته الخاصة، ووضع جزء من كلمات أغنيته الجديدة خلفية على الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

?⏰? #اغنية_تيك_توك #tiktok_song #ثقة_في_الله_نجاح #mohamedramadan #mohamed_ramadan #محمد_رمضان #محمدرمضان ???? @super_sako

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jul 1, 2020 at 9:02am PDT

وفي سياق مختلف، تعاقد محمد رمضان مع شركة سينرجى برئاسة رجل الأعمال تامر مرسي، على إنتاج أعماله الفنية لمدة عامين قادمين، وأولها مسلسل “الإمبراطور” الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي من المقرر عرضه خلال المارثوان الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021. 

محمد رمضان عن شرط عائلة أحمد زكي بشأن مسلسل الإمبراطور: “مش من حقهم” 

كما تعاون رمضان مع السيناريست بشير الديك في مسلسله القادم “الإمبراطور”، لا سيما أن بشير قدم العديد من الأفلام للفنان الراحل أحمد زكي و أبرزها فيلم النمر الأسود، وجارى ترشيح المخرج المنفذ بعدما كان الأمر  في البداية من إخراج محمد سامي لكنه اعتذر لانشغاله بأعمال أخرى.

كورونا يتسبب في منع محمد رمضان من تصوير أحدث كليباته “تيك توك” مع سوبر ساكو

تابع مواقعنا