الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علي رزق ينضم لأسرة مسلسل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:12 م

يستعد طاقم العمل لتصوير مسلسل “الوجه الآخر” في الفترة المقبلة، والتي يمكن أن تكون في منتصف شهر يوليو الجاري، ومازالت الانضمامات للمسلسل جارية.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل المسلسل بانضمام الفنان محمد علي رزق لأسرة المسلسل، بالإضافة إلى بعض الوجوه الشابه منهم الفنان محمد ناصر، ويستعدوا لتصوير المسلسل خلال أيام قليلة متبقية، وشجعهم على بدء التصوير فك حظ التجوال، وبدء تصوير العديد من الأعمال في الفترة الحالية.

وينتمي مسلسل لفئة الأعمال الـ 45 حلقة، فهو مسلسل اجتماعي تشويقي، وأكد المؤلف فداء الشندويلي مؤخرًا لـ “القاهرة 24” على تناول فكرة المسلسل لأول مرة في الوطن العربي، كما أن اسم “الوجه الآخر” هو الاسم النهائي للمسلسل ولن يتغير.

يضم المسلسل العديد من الفنانين منهم  ماجد المصري، نسرين طافش، أحمد سعيد عبد الغني، ندى موسى، مادلين طبر، محمد علي رزق، مهند حسني، عماد رشاد، هبة الأباصيري، وهو تحت قيادة المخرج سميح النقاش.

وخاض محمد علي رزق السباق الدرامي الرمضاني الماضي بـ 3 أعمال، أحدهم مع الفنان يوسف الشريف في “النهاية”، والأخر مع نجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر بمسلسل “عمر ودياب”، والعمل الثالث في مسلسل “ليالينا 80” مع الفنانة غادة عادل، إياد نصار، صابرين، وغيرهم من الفنانين.

كارولين عزمي تعتذر عن مسلسل “الوجه الأخر” بطولة ماجد المصري

نسرين طافش: “انتهيت من تصوير ختم النمر.. واستعد لدخول تصوير الوجه الآخر”

تابع مواقعنا