الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارولين عزمي تعتذر عن مسلسل “الوجه الأخر” بطولة ماجد المصري

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 10:16 م

اعتذرت الفنانة الشابة كارولين عزمي عن عدم مشاركتها في مسلسل “الوجه الأخر” بطولة الفنان ماجد المصري، والذي من المقرر أن يبدأ التصوير في غصون أسبوعين بـ “اللوكيشن” الخاص للتصوير وسط إجراءات احترازية.

وكشفت كارولين عزمي لـ”القاهرة 24″ بأن اعتذارها عن مشاركتها جاء بسبب انشغالها في تصوير أعمالها الرمضانية الماضية وهما مسلسلي “ونحب تاني ليه” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، “عمر ودياب” مع نجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر.

وأضافت كارولين: “أن لم يكن لها مساحة لوقتها حتى تقرأ ملامح دورها الذي تقدمةه في العمل بسبب انشغالها، مشيرةً إلى أمنيتها بالعمل مع نجوم كبار مثل الفنان ماجد المصري وعدد كبير من النجوم في المسلسل”.

ماجد المصري يبدأ تصوير مسلسله الجديد بعد عيد الفطر

وعلى جانب أخر، تستعد كارولين لاستكمال تصوير مشاهدها في الجزء الثاني بمسلسل “قوت قلوب ” مع الفنانة ماجدة زكي، استعدادًا لعرضه خلال الفترة القادمة، وتجسد خلاله دور فتاة تدعى “جنة” ابنة المحامي الكبير “سالم زهران”، ويقع في غرامها “خالد” وهو الفنان محمد أنور أحد أبناء “قوت” وهي الفنانة ماجدة زكي خلال أحداث المسلسل.

مسلسل “الوجه الأخر” من بطولة كل من ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشا، مهند حسني، وهو من سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

كارولين عزمي: أستكمل تصوير “قوت قلوب” بعد أسبوعين.. وخايفة من كورونا

“الجمهور يُشيد بكارولين عزمي”.. تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة السادسة من قيد عائلي (فيديو وصور)

تابع مواقعنا