الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان تنضم لفريق عمل مسلسل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 11:25 ص

يستعد الفنان ماجد المصري لخوض تجربة درامية جديدة، من خلال مسلسل “الوجه الآخر” مع المؤلف فداء الشندويلي والمخرج سميح النقاش، ومجموعة من الأبطال الشباب.

وعلم “القاهرة 24” أن الفنانة حنان سليمان انضمت مؤخرًا، لطاقم عمل مسلسل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، فور استئنافهم التصوير.

وكان السيناريست فداء الشندويلي قد كشف لـ”القاهرة 24″، موعد بدء تصوير المسلسل والذي من المقرر البدء في تصويره بمنتصف شهر يوليو المقبل، بعدما تأجل التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كأحد الإجراءات الاحترازية ضد العدوى، والحفاظ على سلامة الجميع.

واستكمل الشندويلي بأن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويقع أحداثه في 45 حلقة، ويطرح فكرة تطرح لأول مرة في الوطن العربي، وأكد على “الوجه الآخر” بأنه الاسم النهائي للعمل، ومن المتوقع عرضه في شهر أكتوبر.

ويشارك بمسلسل “الوجه الآخر” عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويعد مسلسل “الوجه الآخر” هو ثان بطولات ماجد المصري، في الدراما، بعدما قدم مسلسل “بحر”، والذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ومنة عرفة.

محمد علي رزق ينضم لأسرة مسلسل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري

تابع مواقعنا