السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد يغني لأول مرة باللهجة المصرية على إذاعة “نجوم إف إم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 04:44 م

يغني النجم المغربي سعد لمجرد لأول مرة باللهجة المصرية، بأغنية “عدى الكلام”، وحصلت إذاعة “نجوم إف إم” على حقوق إذاعة الأغنية حصريًا في مصر بالتزامن مع طرحها بداية من يوم الأحد المقبل، والتي تعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

وستذاع أغنية “عدى الكلام” للمرة الأولى، من خلال برنامج “أجمد 7 الساعة 7″، يوم الأحد المقبل، والذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله على إذاعة “نجوم إف إم” وقناة “نجوم إف إم Tv”، وبعد ذلك تدخل سباق الأغاني ويتم التصويت من قبل الجمهور عليها داخل السباق.

وطرح سعد لمجرد خلال شهر رمضان الماضي دعاء ديني بعنوان “الرجاء”، والدعاء من كلمات أبو الفضل، ألحان محمد رضا، توزيع حمزة الغازي.

وكان نشر لمجرد صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلا: “معجبيني الأعزاء ، لا يمكنكم حتى تخيل مدى سعادتي اليوم، أريد أن أشكركم على حبكم النقي، والواقعي خلال كل هذه السنوات”.

ووعدهم بأنه سيقدم لهم عملا جديدا، يجعلهم فخورين به، فقال: “وأريد أن أعدك مرة أخرى بأنني سأفعل دائمًا المستحيل، لوضع ابتسامة على وجهكم، الآن أريد أن أطلعكم على أنني أعمل على مشروع جميل، وأنا أقضي وقتي في جعله مثاليًا”.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

سعد لمجرد يكشف موعد طرح أغنية “عدى كلام” باللهجة المصرية (صورة)

تابع مواقعنا