الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش بعد واقعة طالب الجامعة الأمريكية (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 12:17 م

علقت النجمة رانيا يوسف، على قصة الطالب أحمد بسام زكي، والمعروف إعلاميا بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، بعدما نشرت له بعض المحادثات والتسجيلات، أثناء تهديده لبعض الفتيات اللاتي تحرش بهن وأغتصبهن.

ونشرت يوسف جزء من حلقة الإعلامي عمرو أديب أمس ببرنامجه “الحكاية” الذي يعرض على “MBC مصر”، عندما كان يتحدث عن هذه الواقعة، وعلقت عليه كاشفة أنها تعرضت للتحرش من قبل، وتتعرض يوميًا للتحرش اللفظي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، كما طالبت بعقوبة هذا الطالب المتحرش الذي تسبب في أذى العديد من الفتيات.

وقالت: “نعم تعرضت للتحرش، كلمه تعاني منها كل امرأه من سنوات طويلة وحتي هذه اللحظه نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوي وهذا غير صحيح!”.

رانيا يوسف على انستجرام
رانيا يوسف على انستجرام

 

وتابعت: “أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها- المواصلات-وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة فالتحرش بأنواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون إنه ليس لهذا التحرش رادع”.

واختتمت مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المحترشين بكافة أنواعهم، وقالت: “أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعًا.. ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه”.

“المايو والقبعة”.. علامات تميزت بها رانيا يوسف في إطلالتها (صور)

تابع مواقعنا