الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم فصله.. اتهامات لجامعتين ومدرستين بالتستر على شاب الجامعة الأمريكية المتحرش

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يوليو/2020 - 12:41 ص

تطور جديد في قضية الشاب المتحرش الذي كان يدرس بالجامعة الأمريكية، وهو ظهور ضحايا الشاب اللاتن كشفن عن أنفسهن، ومنهن واحدة أكدت أنها تركت هي وأسرتها مصر بسبب هذا الشاب.

وأدان ضحايا ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة أجنبية أخرى، ومدرستين كان يدرس بهما الشاب المتحرش، لعدم كشفهم عن هذه الوقائع للجهات المسئولة ومحاسبة الشاب لهذه الأفعال، والتستر عليه.

كسر حوض فتاة واغتصب طفل عمره 13 عاما.. ضحايا شاب الجامعة الأمريكية المغتصب يتحدثن لأول مرة (صور وفيديو

وقالت إحدي ضحايا الشاب “أ.ح. ز”، إن الجامعة الأمريكية والمدرستين الذي كان يدرس بهما لم يتخذوا أي إجراءات حيال الشاب، على الرغم من معرفتهم بتصرفاته تجاه الفتيات، مؤكدين أنهم اكتفوا بفصله دون إبلاغ الجهات المسئولة عنه.

وأعلنت إحدى ضحايا الشاب المتحرش عن هويتها، ليتواصل معها مكتب النائب العام، مؤكدة أن ذلك دفعها لاتخاذ إجراء قانوني وأنها ستعود لمصر لاتخاذ هذا الإجراء، بعد أن دمر الشاب حياتهاهي وأسرتها.

أول تعليق من صاحبة كشف متحرش الجامعة الأمريكية: “50 بنت كلموني”

وأعلنت الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المجلس سيتقدم غدًا السبت، ببلاغ للنائب العام، ضد طالب الجامعة الأمريكية الشاب المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على عددًا من الفيتات، والذي أشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وفصلت الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة أخرى في برشلونة بإسبانيا هذا الشاب، بسبب أفعاله وسلوكه الذي اتبعه في ملاحقة الفتيات والتحرش بهن.

اغتصب طفلة عمرها 14 عاما.. قصة متحرش الجامعة الأمريكية بالطالبات وتهديدهن تحت ضغط (صور)

تابع مواقعنا