الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“زيدان”: يعلن غياب هازارد وفاران عن مواجهة بلباو.. ويعلق على موقف بنزيما

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يوليو/2020 - 04:44 م

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، غياب البلجيكي إيدين هازارد عن المشاركة في مواجهة أتلتيك بلباو التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتليتك بلباو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، غدًا الأحد، على ملعب سان ماميس.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم قبل مواجهة أتلتيك بلباو:  “إن إيدين هازارد يعاني من بعض الآلام، ولا نريد المخاطرة به، أعتقد سيعود إلى التدريبات مرةً أخرى بعد 3 أو 4 أيام”.

وواصل: “نعلم أن غياب هازارد عن ريال مدريد ضربةٌ قوية، لكنها مسألة أيام ويعود مرةً أخرى إلى الفريق، يجب أن يكون اللاعب في حالةٍ فنية جيدة؛ من أجل المشاركة في المباريات، لا أعتقد أنه خائف من التواجد معنا”.

وتابع: “مواجهة بلباو صعبة؛ مثل جميع المباريات قبلها، سان ماميس دائمًا ملعب معقد لكننا مستعدون”.

أما عن ضغط المباريات فقد أوضح: “نحاول التركيز على كل مباراة متبقية في هذا الموسم، ومساعدة كل اللاعبين من أجل التعافي السريع”.

وتطرق إلى الحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها مهاجمه الفرنسي، أجاب: “ما يتعرض له بنزيما في الفترة الأخيرة يرجع إلى مشاكل شخصية مع البعض، لكنني أراه في حالة معنوية جيدة”.

وأضاف عن حارس مرماه: “كورتوا حارس عظيم، لن أخوض في جدال كونه الأفضل في العالم من عدمه، لأن كل شخص لديه رأيه الخاص”.

وأردف: “هناك ضغط مستمر، لكن بالنسبة لي أمر جيد؛ لأنه يمنحك القدرة على القيام بأشياء جديدة تفيد الفريق”.

واستطرد: “سيشارك معنا ميليتاو غدًا؛ نظرًا لأنه يؤدي بشكل جيد من أجل الوصول إلى مستوي راموس وفاران، سعيد بما يقدمه في التدريبات”.

واستكمل: “أداء رودريجو يتطور بشكل تدريجي، يا له من فتى ساحر، ونستفيد كثيرًا من إمكانياته الفنية”.

واختتم حديثه قائلًا: “إصابة فاران لا تثير أقلقنا، لكنني لا أريد المخاطرة بمشاركته في المباريات، كما أنه شارك في الكثير من المباريات الماضية”.

ويتصدر ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 74 نقطةً، بفارق 4 نقاطٍ عن برشلونة الوصيف.

تابع مواقعنا