الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لِلا فضة: متحرش الجامعة الأمريكية بيعمل بحث عن الضحية الأول قبل ما يكلمها

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 11:58 م

قالت الفنانة الشابة للا فضة، إنها تعاملت مع طالب الجامعة الأمريكية المتهم بالتحرش بكثير من الفتيات، حيث أنه طلب منها التعاون في عمل فني بعدما عرف أنها تعزف الموسيقى، مشيرة إلى أن الشاب له تصرفات غريبة، وقامت بسرد الواقعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأضافت “فضة” لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، أن الشاب يقوم بعمل بحث عن الفتيات اللاتي يتحدث إليهن، وذلك قبل الحديث معهن عبر الشات بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان بيني وبينه 100 صديق مشترك في الفيس بوك وبعدها رفضت الرد عليه في الشات.

يذكر أن قالت “فضة” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ مؤخرًا، إن الشاب أحمد بسام زكي، كان ضمن قائمة أصدقائها على حسابها بموقع “فيس بوك”، وتواصل معها منذ عام تقريبًا، وتعرف عليها وكانت ترد عليه من حين لآخر، وعندما علم أنها تعزف الموسيقى وتغني طلب منها أن يشاركها في عمل ما ولكنها رفضت”.

وشاركت لِلا فضة في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، والعديد من الفنانين منهم اللبنانية نور، رحاب الجمل، محمد علاء، أحمد زاهر، روجينا، سلوى عثمان، أحمد داش، ريم سامي، أحمد حسنين، أحلام الجريتلي، محمد جمعة، الطفلة فريدة حسام، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

لِلّا فضة تكشف موعد طرح أغنيتها “الوقت مش بيعدي” على يوتيوب

لِلّا فضة عن متحرش الجامعة الأمريكية: طلب مشاركتي في عمل ورفضت (صورة)

تابع مواقعنا