الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فايبر مصر” ترفض التعليق على وظيفة والد أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش بـ50 فتاة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 05/يوليو/2020 - 06:43 م

رفض أحمد مكي، الرئيس التنفيذي لشركة “فايبر مصر”، التعليق على الاتهامات الموجهة لنائب رئيس الشركة، بسام زكي، باستخدام نفوذه في التغطية على عدد من حوادث التحرش التي تورط فيها ابنه أحمد بسام زكي، وتم إثارتها مجتمعيًا مؤخرًا، وتقديم بلاغات ضده مما أدى للقبض عليه.

ويعمل ذكي في هذا المنصب منذ أكثر من عامين بعد عدد من المناصب تولاها في شركات متعددة الجنسية تعمل في قطاع الاتصالات، ويتعرض لهجوم حاد خلال الفترة الجارية بسبب مزاعم تجاهله البلاغات المقدمة ضد نجله ومساعدته على الهروب.

هل كان المكان مزدحمًا ومراقبًا بالكاميرات؟.. أول فيديو من موقع حادث اغتصاب ضحايا طالب الجامعة الأمريكية

وتجاهل مكي سؤال “القاهرة 24″حول الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن إدعاءات الضحايا ضد أحمد بسام ذكي، وما إذا كانت الشركة اتخذت موقفًا ضد والده بسبب تستره على هذه الجرائم. 

وتعمل شركة “فايبر مصر” في  خدمات البنية التحتية للاتصالات، وقامت بتدشين شركة قابضة في بداية العام تتولى حزمة متكاملة من الخدمات التكنولوجية بين البنية التحتية، والكابلات البحرية، والبنية الأساسية المتعلقة ببناء مقرات مراكز البيانات والخدمات التكنولوجية، بالإضافة إلى خدمات الأنظمة المتكاملة ونشر أبراج التقوية عبر شركة مختصة لكل قطاع من تلك القطاعات الاستراتيجية.

كيف وأين تم ضبط المتهم بالتحرش بفتيات الجامعة الأمريكية.. وما هي عقوبته في القانون؟

تابع مواقعنا