الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل كان المكان مزدحمًا ومراقبًا بالكاميرات؟.. أول فيديو من موقع حادث اغتصاب ضحايا طالب الجامعة الأمريكية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يوليو/2020 - 04:02 م

ردت أميرة عزوز، إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريحات بسام زكي، والد أحمد، طالب الجامعة الأمريكية والمتهم المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على عدد من الفتيات، والذي أشعلت قصته السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، حيث قال خلالها إن الكومبوند مزدحم والجيم جدرانه زجاج، الأمر الذي يثبت عدم صحة الادعاءات ضد ابنه.

كيف وأين تم ضبط المتهم بالتحرش بفتيات الجامعة الأمريكية.. وما هي عقوبته في القانون؟

وخلال حلقة أمس، من برنامج “الحكاية”، قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم البرنامج على فضائية “أم بي سي مصر”، إن والد أحمد بسام زكي، تواصل معه، وأبلغه أنه بالنسبة لما زعمه الفتيات بخصوص “الاغتصاب والاستقطاب”، عن طريق الجيم والكومبوند الخاص، الذي كان يمارس فيها المتهم جرائمه، فإنه يكون مزدحم دائمًا الأمر الذي يحول دون فعلة ابنه، فضلًا عن أن الجيم مراقب بالكاميرات، وزجاجي.

 

مصطفى درويش يطالب ضحايا “متحرش الجامعة الأمريكية” باللجوء للقضاء ويتحمل نفقات المحاماة (فيديو)

 

وحرصت “أميرة”، على تصوير “الكومبوند والجيم”، المشار إليهم، والذين شهدوا تلك الوقائع ضد الفتيات، نافيات رواية الأب وادعاءاته، حيث إن الكومبوند مشهور عنه الهدوء، فضلًا عن أن زجاج الجيم عاكس ولا يظهر شيئا من الداخل، بالإضافة إلى أن الجيم بأكلمه لا يوجد به سوى كاميرا واحدة، ولا تعمل إلا منذ وقت قريب (حسب تصريحات الملاك).

أول تعليق من والد الشاب المتهم بالتحرش فى الجامعة الأمريكية: “ابني قالي عملت حاجات كتير غلط”

وأكدت “أميرة”، على أنها رصدت تلك اللقطات الخاصة من مسرح الجريمة، لمشاركة الجميع كذب ما قاله والده والذي دفع البعض للتشكيك في الرواية التي قالتها إحدى الفتيات التي تم التحرش بها.

“سلمى أبو ضيف” تروي قصصها مع التحرش منذ الطفولة بعد أزمة طالب الجامعة الأمريكية (فيديو)

تابع مواقعنا