السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الساعات الأخيرة للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها متأثرة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يوليو/2020 - 09:04 ص

كشف الطاقم لمستشفى عزل أبو خليفة، تفاصيل الساعات الأخيرة للفنانة رجاء الجداوي، والتي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وروى الطاقم الطبي بمستشفى أبوخليفة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، فقال إن الساعات الأخيرة في حياة الفنانة، شهدت انخفاض ملحوظ في نسبة الأكسجين في الدم رغم تواجدها على أنبوبة حنجرية تصل الأكسجين للرئة، مبررًا ذلك بأن الرئة كانت تعاني من جلطات في الرئة في الأيام الأخيرة مما تسبب في توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ وفشلت محاولات انعاشها.

وأضافت مصادر طبية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه جاري تغسيل الفنانة رجاء الجداوي حاليًا داخل المستشفى، استعدادًا إلى دفنها بمقابر أسرتها في منطقة البساتين بالقاهرة قبل صلاة الظهر، مشيرًا أنها كانت آخر وصية لها قبل فقدانها للوعي.

كما كشف الدكتور أشرف ىزكي، نقيب المهن التمثيلية، موعد ومكان دفن الفنانة رجاء الجداوي، وقال إن ابنتها أميرة مختار اتجهت إلى محافظة الإسماعيلية، لاستلام جثمان والدتها، كما سيتم دفنها بمقابر الأسرة بالبساتين في القاهرة، وسيقتصر العزاء على المقابر بسبب اتباع الإحراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء.

تقرير وفاة رجاء الجداوي يكشف مفاجأة.. القلب السبب وليس الرئة

أشرف زكي يكشف موعد ومكان دفن الفنانة رجاء الجداوي

تابع مواقعنا