الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز أسرة منار سامي فتاة تيك توك 24 ساعة لوصول التحريات في واقعة التعدي على السلطات

القاهرة 24
حوادث
الأحد 05/يوليو/2020 - 12:07 م

قررت نيابة مركز كفر شكر، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، حجز أسرة فتاة “تيك توك” منار سامي لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في إتهمامها بالتحريض علي الفسق قي جلسة الأمس، لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وفي الوقت ذاته، رحلت بالأمس منار سامي فتاة “التيك توك”، إلى سجن قها المركزي، بعد أن قضت محكمة كفر شكر، بتجديد حبسها 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

التحفظ على والد وأشقاء منار سامي فتاة تيك توك للتحقيق معهم في التعدي على الأمن

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بكفر شكر، على والد وأشقاء منار لاتهامهم بالتعدي على السلطات والتشاجر مع طاقم حراسة وتأمين محكمة كفر شكر، خلال نظر جلسة تجديد حبس المتهمة منار، بعد أن حاولت والدتها إدخال ابنتها لرؤيتها فمنعها الحرس، وحدثت مشاجرة بين الأسرة وأحد أفراد الأمن المكلفين بحراستها، وتم ضبط أفراد الأسرة وعرضهم على النيابة للتحقيق.

وكانت اجهزة الأمن بالقليوبية، قد تحفظت أمس، علي والد وأشقاء منار سامي فتاة “التيك توك”، لاتهامهم بالتعدي على السلطات، والتشاجر مع طاقم حراسة وتأمين محكمة كفرشكر، خلال نظر جلسة التجديد والتي تقرر خلالها تجديد حبسها 15 يوما، في التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات مخلة.

مصدر أمني: إيداع منار سامي فتاة “التيك توك” في سجن قها المركزي

تابع مواقعنا