الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي ينعى رجاء الجداوي: “أعرفها عابدةً لله مصليّة متصدقة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 05:57 م

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا. 

وقال الجندي خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية “DMC”، اليوم الأحد: “رحمة الله عليها رحمةً واسعة، وأعرف عنها شخصيًا أنها كانت صالحةً ومصليةً وعابدةً لربها، وكانت  معتمرة متصدقة مخلصة للذين من حولها”.

وأضاف: “رحمة الله عليها رحمة واسعة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحول معاناتها في مرضها الذي كانت فيه قبل وفاته إلى رحمة لها في قبرها ونورٍ ساطع لها، يوم تلقى الله وشفاعة بين يدي الله تبارك وتعالى يوم القيامة”.

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور الجنازة، وكان أبرزهم الفنانة فيفي عبده، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز، هذا إلى جانب حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على حضور تشييع الجثمان.

الإعلامي رامي رضوان ينعى الفنانة رجاء الجداوي: “سفيرة القلوب الطيبة” (صورة)

وكان  مسلسل “لعبة النسيان”، آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، حيث جمعها بالفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، محمود قابيل، علي قاسم، هديل حسن، حسن مالك، هنا داوود، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، وهو تحت قيادة المخرج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب، وقد عُرِض في موسم رمضان الماضي 2020.

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل آخر مكالمة بين رجاء الجداوي ووالدته

تابع مواقعنا