الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد موسى يعلن بدء تصوير فيلمه “30 مارس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 03:34 م

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، بدء تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل عنوان “30 مارس”، ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم النجم خالد الصاوي وأحمد الفيشاوي.

ونشر خالد موسى صورة من اللوكيشن، وينطلق أول أيام التصوير من منطقة “الكوربة” بمصر الجديدة، وحرص عدد كبير من زملائه وجمهوره على تهنئته بتلك المناسبة.

وكشف خالد موسى مسبقا في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن جميع مشاهد العمل سيتم تصويرها في أماكن خارجية، وبالتالي سيكون هناك حرص شديد في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

المخرج أحمد خالد
المخرج أحمد خالد

وأوضح أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال “السايكو دراما”، وسبق وتأجل تصويره بسبب جائحة كورونا المنتشرة في البلاد، بجانب تطبيق الحظر في الفترة الماضية، مما شكل صعوبة عليهم.

ويضم فيلم “30 مارس” عددا كبيرا من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، صبر فواز، محمد جمعة، محمد علي رزق، دينا الشربيني، وكذلك إنجي المقدم والتي ستظهر في دور ضيفة شرف، والعمل من تأليف حميد المدني، ومن إنتاج مي متحال.

وكان آخر أعمال أحمد خالد موسى، مسلسل “مملكة إبليس”، وشارك به غادة عادل، خالد أنور، إيمان العاصي، صبري فواز، وعرض قبل بداية الموسم الرمضاني، وسيعرض الجزء الثاني من المسلسل خلال الفترة المقبلة، تأليف محمد أمين راضي، إخراج أحمد خالد موسى.

محمود متولي ينضم لأبطال “30 مارس” مع أحمد خالد موسي

“مشاهده في أماكن خارجية”.. أحمد خالد موسى يكشف موعد تصوير فيلم “30 مارس” لخالد الصاوي

تابع مواقعنا