السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دونجا يقدم مبادرة لبيراميدز لتسهيل انتقاله إلى لزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:22 ص

قدم نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط نادي بيراميدز مبادرة لمسئولي ناديه خلال الفترة الماضية، من أجل الموافقة على تخفيض مطالبهم المالية نظير انتقاله إلى صفوف الزمالك في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” أن مبادرة دونجا تتمثل في تنازله عن مستحقاته المالية لدى بيراميدز، في محاولة لتخفيض المطالب المالية المطلوبة من جانب النادي السماوي لانتقاله إلى الزمالك بداية من الموسم الجديد.

وكان بيراميدز طلب الحصول على مبلغ قدره 60 مليون جنيه نظير التخلي عن دونجا لصالح الزمالك، وهو ما يرفضه النادي الأبيض خاصة أن هذه المطالب لا تتناسب مع الحالية المادية للقلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وجاء طلب بيراميدز بالحصول على المبلغ المذكور نظير بيع دونجا، بعد أن رفض مسؤولو الزمالك طلب بيراميدز الأول الذي تمثل في الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار.

وفي نفس الإطار أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن دونجا قدم مرونة كبيرة مع مسؤولي الزمالك، بشأن حصوله على قيمة مالية أقل من التي يحصل عليها حاليًا مع بيراميدز، حيث يتوقف عرض الزمالك عند 8 مليون جنيه في الموسم وهو ما وافق عليه دونجا.

ويحصل لاعبو الفئة الأولى في الزمالك على مبالغ تتراوح بين 10 إلى 14 مليون جنيه سنويًا، يأتي منهما على سبيل المثال طارق حامد ومحمود علاء.

ويمتلك دونجا عدد من العروض الخليجية والأوروبية، إلا أنه يرى أن الزمالك هو الخطوة الأنسب له في الموسم المقبل، لاسيما أن الأهلي لم يتفاوض معه.

بيراميدز يطالب بدخول مصطفى محمد في صفقة دونجا.. والزمالك يرد

تابع مواقعنا