الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تأجيل الحكم في قضية زواجها من محمد وزيري (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 04:45 م

كشفت النجمة هيفاء وهبي، تفاصيل جلسة المحكمة التي تمت اليوم، والتي حاول بها مدير أعمالها السابق محمد وزيري، إثبات زواجه منها سرًا، فدبت بينهما في الفترة الماضية العديد من الخلافات.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة، اللي اخينا لجألها ليغصبني أنه مجوزني، واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود، محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية، ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل، لحين جلبهم ولكن القاضي رفض، وانحجزت القضية للحكم الحمدالله”.

وكانت قررت محكمة الأسرة اليوم،تأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة هيفاء وهبي، من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، حتى يوم 28 يوليو الجاري.

وكشف المستشار ياسر قنطوش وكيل هيفاء وهبي، تفاصيل جلسة اليوم، وقال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، إن المحكمة قررت التأجيل بعدما أثبت فبركة العقود المقدمة من محمد وزيري لإثبات زواجه منها.

وأضاف قنطوش، أن وزيري استعان بعدد من الشهود اليوم في الجلسة، إلا أن هناك شاهد وحيد رفض أن يشهد “زور” ووثقت المحكمة شهادته، وبالتلي رفض القاضي النطق بالحكم وقرر تأجيله حتى نهاية الشهر الجاري.

تابع مواقعنا