الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: 305 مليون جنيها إيرادات شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة في 2019

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 09:27 ص

ترأس وزير النقل الفريق كامل الوزير، إجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، حيث تمت المصادقة على نشاط الشركة وتقرير مراقب الحسابات (الجهاز المركزي للمحاسبات) وقائمة المركز المالي عن عام 2019، حيث حققت الشركة 305 مليون جنيه إيرادا عام 2019 مقابل 272 مليون جنيه عام 2018 وحققت 12 مليون جنيه أرباحا عام 2019 مقابل 6 مليون جنيه عام 2018.

و تم خلال الإجتماع إستعراض كافة الإجراءات التي تتخذها الشركة في المحطات والقطارت والورش، من أعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا.

“النقل”: الانتهاء من مشروع تطوير كوبري إمبابة الأثري على النيل (صور)

كما إستعرض المحاسب السيد عيسي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة،جهود الشركة في تشغيل وحدة إنتاج المنظفات و تصنيع الاثاث والملابس الخاصة بالعمال وتصنيع الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا وكذلك جهود الشركة في الإعتماد على كوادرها الفنية لإصلاح المعدات والسيارات والمغاسل والتوسع فى إنشاء المخازن بالشركة.

ووجه الوزير بإستمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المحطات والقطارات على مدار الساعة واماكن التردد الكثيف من الركاب مثل شبابيك التذاكر لمواجه فيروس كورونا والتطوير المستمر لمنظومة النظافة وإدخال أساليب جديدة في المتابعة والمراقبة والمحاسبة وإستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة في القطارات والمحطات علي مستوي الجمهورية.

“التموين”: إتاحة خدمات النقل من محافظه لأخرى والفصل الاجتماعي للبطاقات على موقع دعم مصر

تابع مواقعنا