• بحث عن
  • بالأسماء..7 مرشحين لمجلس الشيوخ يجرون الكشف الطبي في المنوفية

    المنوفية رامي خلاف

    انتهى اليوم الأول المخصص لإجراء الكشف الطبي للمرشحين المتقدمين لانتخابات مجلس الشيوخ، وتقدم 7 مرشحين للجنة الكشف الطبي في المنوفية.

    وأشار الدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الشئون الصحية بالمنوفية، خلال تصريح لـ”القاهرة 24″، إلى انتهاء اليوم الأول للكشف الطبي على المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ ووصل عددهم 7 مرشحين تقدموا إلى اللجنة مشكلة برئاسة الدكتور هاني فهمي، مدير المجلس الطبي العام بشبين الكوم.

    وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن المرشحين السبعة هم: حنان فتحي محمد دراز، وأسامة صلاح عبد المحسن، وأحمد طاهر الفقي، وهشام علي أحمد علي، ومصطفى محمود محمد، وحسن أبو القمصان الخولي، وصلاح عبد المعبود السيد.

    “لجنة مجلس الشيوخ” تبدأ مهام الهيكل التنظيمي وجرد الأصول ونقل الموظفين

    وأضاف أن الكشف الطبي الخاص بالمرشحين لمجلس الشيوخ، تتم في ثلاث أماكن في المحافظة، وهم المركز الصحي بمدينة الباجور، نظراً لأن المستشفى مخصصة للعزل الطبي لمصابو فيروس كورونا، ومستشفى شبين الكوم التعليمي، ومستشفى بركة السبع المركزي.

    وأشار حفناوي إلى استمرار عمل لجان الكشف من التاسعة صباحًا إلى السابعة مساءً في الفحوصات الطبية، موضحًا أن الكشف الطبي علي المتقدمين يشمل الأمراض الباطنية والأمراض النفسية وتحاليل المخدرات في البول والدم.

    وأعلنت الهيئة العليا للانتخابات في مؤتمرها السابق، عن ضرورة تقديم المرشح، مستند على خلوه من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفي أداء واجبات العضوية، وأنه لا ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات وذلك بالمستشفيات التي حددتها وزارة الصحة والتي أعلنتها اللجنة في محافظات الجمهورية.

    صحة الإسكندرية تستعد لإجراء كشف المخدرات والصحة النفسية لمرشحي مجلس الشيوخ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق