السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكلمات مؤثرة.. أوس أوس يرثي نجله الراحل (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 08:38 م

فقد الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” نجم مسرح مصر نجله الرضيع الذي لم يكن عمره سوى ثلاثة أشهر فقط، في نهاية الشهر الماضي، مما تسبب لألم كبير لأوس أوس.

وأخذ أوس أوس يرثي نفسه بكلمات مؤثرة لرحيل طفله، وكتب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مفيش كلام يتقال غير الحمد لله حته مننا سبقتنا في الجنة بإذن الله.. ربنا استرد وديعته وكان أحلى حاجة في الدنيا بس ما يتعزش أكيد على اللى خلقه ولا هنكون أحن عليه من ربنا وبإذن الله يكون في كفالة سيدنا إبراهيم إلى أن نلتقى يا حبيبي.. ربنا يصبرنا على فراقك يا علي وربنا يربط على قلبنا أنا ورويدا ويخليلنا عمر يارب.. وربنا يبعد أي حاجة وحشة عننا وعن أي حد اللهم آمين ونتقابل قريب ياعلي، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”.

منشور الفنان محمد أسامة
منشور الفنان محمد أسامة

وانتشر حين وقت وفاة الطفل الرضيع “علي” أن سبب الوفاة كان إثر وقوعه في المنزل، ولكن تعد تلك الأنباء ما هي إلا شائعة، وأوضحت الفنانة سارة الدرزاوي سابقًا أن سبب الوفاة كان طبيعي، وليس كما أشيع.

ويعد مسلسل “اتنين في الصندوق” هو آخر أعمال الفنان محمد أسامة، وهو من بطولته مع الفنان حمدي الميرغني، وطغى عليه الطابع التراجيدي الاجتماعي وامتزج ببعض من الكوميديا، وطرح في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

سارة درزاوي تكشف سبب وفاة ابن أوس أوس الرضيع بعد أشهر من ولادته (صورة)

أول تعليق من أوس أوس بعد وفاة طفله الرضيع: “كان نايم وزي الفل” (صورة)

تابع مواقعنا