الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تتغزل في زوجها عبد المنصف على أنغام “لو أقولك إني بحبك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 01:48 م

أعربت الفنانة لقاء الخميسي، عن حبها لزوجها محمد عبد المنصف، وهذا من خلال استعادة ذكرياتهما معًا لتؤكد على تحملهما الكثير من الأشياء وتخطيهما الصِعاب بمساندة بعضهما الآخر.

ونشرت لقاء عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات “انستجرام” مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، من المناسبات المختلفة، واختارت أغنية “لو أقولك إني بحبك” للفنان راغب علامة.

وعلقت لقاء على الفيديو بتوجيه رسالة لزوجها، قائلًة: “لو أقولك إني بحبك الحب شويه عليك.. عدينا حاجات صعبة كتير في حياتنا زعلنا وفرحنا.. قصرنا ونجحنا.. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير.. والحقيقة الوحيدة طول الطريق أن أنت أنا.. أنت اللي فات.. ودلوقتي و بكره انت الحُب”.

 

View this post on Instagram

 

عدينا حاجات صعبه كتير في حياتنا زعلنا و فرحنا .. قصرنا ونجحنا .. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير . والحقيقه الوحيده طول الطريق ان انت انا .. انت اللي فات .. ودلوقتي و بكره انت الحُب ❤️ @ousa25

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on Jul 9, 2020 at 3:04am PDT

وتشارك الفنانة لقاء الخميسي في فيلم بجانب النج شريف سلامة ومن المقرر أن يُعرض عبر منصة شاهد الالكترونية، وأوضحن في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن الفيلم ينتمي للطابع الكوميدي، وهو من تأليف ولاء شريف، وأضافت أنها تعمل على قراءة بعض السيناريوهات الأخرى ولكن لم تستقر على أحدهم.

لقاء الخميسي تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها الجديد مع شريف سلامة

بالمايوه وبدون مكياج.. لقاء الخميسي تشارك جمهورها إطلالتها الصيفية (صورة)

تابع مواقعنا