السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقفة احتجاجية لعمال جمعية شاطئ 6 أكتوبر بالإسكندرية لتوقف صرف رواتبهم منذ 6 أشهر (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يوليو/2020 - 01:58 م

نظم العاملون بجمعية 6 أكتوبر بالعجمي في الإسكندرية، وقفة احتجاجية أمام مقر هيئة التعاونيات بمدينة نصر في القاهرة، لعدم صرف رواتبهم منذ 6 أشهر، مطالبين وزير الإسكان بحل أزمته وصرف رواتبهم، وذلك بعد توقفها على خلفية قرار محافظة الإسكندرية بالحجز على أرصدة الجمعية في البنوك وسحب تخصيص الشاطىء، لعدم تسديد مستحقات إيجار الشاطىء.

وأعلن العاملون بالجمعية دخولهم في اعتصام مفتوح أمام مبنى الهيئة العامة للتعاونيات بمدينة نصر، لرفض مدير الجمعيات التعاونية اعتماد شيك أجورهم بدون مبرر، مطالبين بحل الأزمة سريعًا.

كما خاطب العاملون بالجمعية/ مأمور قسم شرطة مدينة نصر، بخطاب رسمي موقع من اللواء محمد إبراهيم، القائم بأعمال مدير مدينة 6 أكتوبر؛ لتنظيم وقفتهم الاحتجاجية وأسبابها، مطالبين مساعدتهم في صرف رواتبهم المتوقفة.

يذكر أن محافظة الاسكندرية أعلنت الحجز على أرصدة جمعية 6 أكتوبر بالبنوك، في وقت سابق، حيث كانت تتولى الجمعية إدارة شاطئ النخيل بالعجمي في الإسكندرية؛ وذلك بسبب عدم تسديدها مستحقات إيجار الشاطئ كما تقرر سحب قرار التخصيص .

وأسفرت واقعة حجز محافظة الإسكندرية علي رصيد الجمعية المشار إليها فى البنك، إلى توقف صرف رواتب العاملين بالجمعية بالإسكندرية والقاهرة منذ بدء الواقعة.

كما أكدت محافظة الإسكندرية، أنه تم الحجز على أموال الجمعية بأحد البنوك لوجود مديونية أكثر من مليون جنية إيجار الشاطئ.

محافظ الإسكندرية يحظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش.. وغرامة ألف جنيه 

تابع مواقعنا