• بحث عن
  • رانيا يوسف: “ناوية أفضح كل يوم 5 متحرشين عشان تلف صورهم مصر كلها”

    منى محمد

    قررت الفنانة رانيا يوسف، فضح من يتجرأ ويتحرش بها لفظيًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع الفتيات على القيام بالفعل ذاته، ليستردن حقوقهن، وناقشت رانيا هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة اليوم من برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

    وأعلنت رانيا يوسف أنها تنوي في الفترة القادمة على فضح خمسة متحرشين بشكل يومي، وهذا من خلال أخذ لقطات شاشة لرسائل التحرش اللفظي التي تأتيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها عبر حساباتها الرسمية، ليتداول المجتمع المصري صورهم.

    وقالت رانيا يوسف: “ناوية أفضح كل يوم 5 متحرشين عشان تلف صورهم مصر كلها”، حيث أشارت الفنانة أنها تتعرض للتحرش اللفظي بشكل يومي، وهؤلاء المتحرشين الذي تنوي على نشر صورهم لن تكون رسائل موجهه لها فقط، ولكن أيضًا متحرشين لبعض متابعاتها اللاتي يرسلن لها محادثات شباب يتحرشوا بهم لفظيًا.

    وبدأت رانيا في هذا الأمر من اليوم، حيث دشنت هاشتاج باسم “افضح متحرش” مع نهاية الأسبوع الماضي، وبالفعل نشرت اليوم صور عبر حسابها بـ”انستجرام” لبعض الشباب اللذين تحرشوا بها عبر، وعلقت قائلًة: “تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط، مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه من ألفاظ خادشة”.

    “افضحي متحرش”.. رانيا يوسف تنشر أسماء وصور شباب تحرشوا بها

    أبرزهن رانيا يوسف وهنا الزاهد.. 5 فنانات أعلن تعرضهن للتحرش (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق