الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أبو هشيمة يكشف حقيقة انفصاله عن ياسمين صبري (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 02:19 م

حسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ما تم تداوله حول انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، بعدما انتشرت العديد من الأقاويل تفيد بطلاقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدرا بعدها مباشرة محركات جوجل، بآلاف من عمليات البحث.

ونشر أحمد أبو هشيمة صورة جمعته بزوجته ياسمين صبري عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واكتفى بوضع لاصق “قلب” على صورتهما، وانهالت التعليقات عليه من قبل الجمهور، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعينهم.

ومن جانبها شاركت ياسمين صبري الجمهور بصورة مع أبو هشيمة أمس، بحسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، ووضعت هي الآخرى لاصق “قلب”، نافية ما تم تداوله على بعض الحسابات المزيفة حول طلاقهم بعد شهور قليلة من زواجهم.

وكانت احتفلت الفنانة بعقد قرآنها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في يوم الجمعة 17 من أبريل الماضي، حيث أُقيم الحفل في أجواء خاصة، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، لالتزامهما بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري بمسلسل يحمل عنوان “فرصة ثانية” بالمارثون الرمضاني الماضي 2020، ودارت أحداثه حول شخصية “ملك”، التي تجسدها ياسمين صبري، وتفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها، بسبب صدمتها في خطيبها وخيانته لها.

وشاركها في مسلسل “فرصة ثانية”، كل من الفنانين هبة مجدي، وأحمد مجدي، وأيتن عامر، ودياب، ونهال عنبر، وإدوارد، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري ترد على شائعة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة (صورة)

من وسط البحيرة.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يشاركان الجمهور إجازتهما (صورة)

تابع مواقعنا