الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين تكشف المتهم بسرقة حسابها على “انستجرام”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 06:47 م

تعرضت الفنانة رانيا محمود ياسين لسرقة حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ويتابعها من خلاله ما يقرب من النصف مليون شخص، واستطاعت إعادته مرةأخرى منذ يومين.

وكشفت رانيا تفاصيل سرقة الحساب الخاص بها، من خلال “لايف” من على حسابها على “انستجرام”، وقالت: “اعذروني الفترة دي هطلع لايف كتير ودا عشان أقدر أثبت الحساب بتاعي، لأني لما عرفت استعيده مرة تانية اتمسح كل شيء عليه”.

وأضافت، أن الهاكر يكون مصري الجنسية ويعلم جيدًا عائلتها لأنه قام بـ “بلوك” لكل عائلتها سواء أخيها أو زوجها أو أبناء خالتها أي جميع العائلة، ولجأت إلى وكالة متخصصة في السوشيال ميديا، كي تسترد مرة أخرى حسابها، وبالفعل استطاعوا وأعطوا لها تفاصيل عن ذلك الشخص، ووجهت رسالة شكر لهم.

رانيا محمود ياسين: مسلسل سيف الله سيكون إضافة قوية لمشواري الفني

ويعد مسلسل “فلانتينو” هو آخر أعمال رانيا محمود ياسين الفنية، وجسدت خلاله شخصية “صافي” وهي مُدرسة بمدارس فلانتينو ولم يرزق الله بطفل وذلك يعود لعيب خلقي بها، وتتفاجئ بعد وفاة زوجها بأنه متزوج ويمنعها من الميراث، وتصبح لا حول لها ولا قوة في النهاية، ويشاركها التمثيل كل من الفنان القدير عادل إمام، دلال عبد العزيز، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فريد، وفاء صادي، طارق الإبياري، محمد كيلاني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

رانيا محمود ياسين: صافي بمسلسل فلانتينو “قلقتني”.. وتجربتي في الإعلام كالمتطوع بالجيش (حوار)

بصحبة أحمد زكي وحسين فهمي.. رانيا محمود ياسين تسترجع ذكريات فيلم “قشر البندق”

تابع مواقعنا