الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لن أرمي نفسي بالتهلكة”.. سمية الخشاب تكشف سبب اعتذارها عن فيلم صابر وراضي

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 01:43 م

اعتذرت الفنانة سمية الخشاب، عن العمل بفيلم “صابر وراضي”،والذي سيقدمه النجم أحمد آدم، ومحسن محيي الدين والمنتج أحمد السبكي، ويعملان عليه حاليا من أجل الانتهاء من تصويره في أقرب وقت ممكن.

وقالت سمية الخشاب في بيان صحفي، إنها كانت تحب العمل مع السبكي وأحمد آدم، لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.

وأوضحت سمية الخشاب، أنه مهما كانت هناك إجراءات احترازية أو استخدام للمطهرات، فالممثل بالنهاية سيقف أمام الممثلين الآخرين بدون كمامة، وبالتالي قد يكون عرضة للإصابة، خاصة في المشاهد التي تضم أكثر من ممثل وتستدعي التقارب بينهم.

وأشارت سمية إلى أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترميي نفسها في التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.

واختار صناع العمل النجمة اللبنانية رزان مغربي، لتقف أمام أحمد آدم بعد اعتذار سمية الخشاب، عن تقديم الفيلم ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد فيلم “صابر وراضي” على أربع شخصيات أساسية وهم أحمد آدم، ومحسن محيي الدين، ورزان مغربي، بالإضافة إلى سلوى عثمان، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التراجيدية.

وتدور أحداثه عن قصة رجل أعمال ومواطن بسيط، يمرون بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

تابع مواقعنا